Politicians and Election, Vote in Freedom, Actively Participate in Democracy, Vote for Change, Online referendum
Union Démocratique Unioniste

بيان من حزب الاتحاد الديمقراطي الوحدوي حول الوضع في سوريا

Union Démocratique Unioniste 56%

 


من خلال ما تتعرض له سوريا من خرب مُمنهجة ومعلنة تستهدف وجود الدولة السورية ودورها المقاوم للمشروع الصهيو-أمريكي في المنطقة .يهم حزب الاتحاد الديمقراطي الوحدوي أن يعلن :

-  يعتبر حزب الاتحاد الديمقراطي الوحدوي أن الحرب الصهيو-أمريكية التي تشن اليوم على سوريا غايتها إنهاء خط الدفاع الأخير للأمة العربية بتخطيط أمريكي- صهيوني أدواته النظام الخليجي العميل ووقودها العصابات الاخوانية والتكفيرية والحركات الوهابية المتخلفة ورافعتها الإعلامية قنوات الإرهاب الخليجي.

ويعتبر انه لاعلاقة لما يحصل في سوريا بما يسمى مبالغة بـ" الثورات العربية" ، بل هو استهداف لمحور المقاومة لإنهاء فعلها الناهض للأمة والإسلام.

-  يدعو حزب الاتحاد الديمقراطي الوحدوي القوى و الحركات التي طالما ادعت القومية العربية منهجا لعقود طويلة على الساحة التونسية و العربية أن تعيد حساباتها إزاء ما يحصل في سوريا ..وأنه لا خيار ثالث اليوم أمامها ، إلا أن تتموقع في خط خندق الدفاع الأخير للأمة ممثلا في سوريا وجيشها العربي المجاهد والمقاومة الباسلة في لبنان المدعومة من الثورة الإسلامية الإيرانية ، أو تعلن صراحة انخراطها في المشروع الصهيو-أمريكي على شاكلة النخب العرب المتداعية و لتدرك جيدا أن محاولة الاختباء وراء ما يسمى بـ"التوازنات العربية ما عادت تجدي ولا يمكن أن تخفي عورات خيانتها للمشروع النهضوي العربي الإسلامي و طلائعه المجاهدة والمقاومة في سوريا و لبنان وايران.

...

 

 

2012-08-09

قراءة المقال كاملا: www.alwatanvoice.com

2012-08-11

amalia -
Flag it!no spam

ElectionsMeter is not responsible for the content of the text. Please refer always to the author. Every text published on ElectionsMeter should include original name of the author and reference to the original source. Users are obliged to follow notice of copyright infringement. Please read carefully policy of the site.

 
load menu