Politicians and Election, Vote in Freedom, Actively Participate in Democracy, Vote for Change, Online referendum
Ibrahim Sarsur

صرصور: تضارب شهادات نتنياهو وبراك وأشكنازي أمام تيرك

Ibrahim Sarsur 60%

button ElectionsMeter.com

عمم المكتب البرلماني للنائب الشيخ إبراهيم صرصور بيانا وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، جاء فيه :

 

"أشار الشيخ إبراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية / الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، إلى أن التضارب الواضح في شهادات القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية أمام ( لجنة تيركل ) حول جريمة إسرائيل ضد أسطول الحرية ، تشكل دليلا إضافيا على عدوانية إسرائيل ، وعقليتها السوداء والسادية التي تقف وراء كل عملياتها العسكرية العدوانية .
وقال : بات واضحا من خلال شهادات نتنياهو وباراك وأشكنازي أمام لجنة التحقيق ، ما نعرفه على الدوام وما لا يريد الإسرائيليون أن يفهموه ، من أن العقيدة السياسية والعسكرية الإسرائيلية تقوم على مبدأ : اقتل ومزق عدوك ، وكن على ثقة أنك على حق ، مهما كانت الوسيلة والأداة مخالفة للشرائع الدينية والدولية ، وحتى لأساليب ( الإدارة السليمة !!! ).
وأضاف : منذ قيام إسرائيل مرورا بحروبها الكثيرة ، وقائمة عملياتها العسكرية الطويلة ، حرصت على حسم معاركها ، وردع خصومها ، ونقل المعركة بعيدا عن أرضها ، بكل الطرق المتاحة ، على قاعدة أن الحرب هي الخيار الاستراتيجي وليس السلام ، وأن جميع الأمم ( الأغيار / الجوييم ) هي عدوة اليهود حيثما كانوا ، وعليه فالوسائل المطلوبة لتحقيق هذه الغايات يجب ألا تلتزم بخلق أو قيم أو مبادئ ، وأن تحقيق الأهداف المذكورة تبرر لهم استباحة كل شئ بما في ذلك سفك دماء الأبرياء والعزل كركاب أسطول الحرية ، وهذا ما يميز الأداء العسكري الإسرائيلي في مئات المذابح التي ارتكبتها وما تزال على امتداد عقود الصراع.
وخلص الشيخ صرصور إلى أن : الأمل ضعيف في أن تغير إسرائيل هذه السياسة والتي هي سبب التهديد الدائم للأمن والاستقرار الدوليين ، وعليه فلا بد للمجتمع الدولي من التحرك السريع لوقف هذا النهج الإسرائيلي المدمر قبل فوات الأوان ، وقبل أن تقحم القيادات اليهودية العالم في صدام لا يمكن التنبؤ بنتائجه أبدا ، إن كان هذا العالم ادقا فعلا في حماية الشعوب بناء على معايير واحدة لا انحياز فيها إلا للحق والحقوق الشرعية للشعوب المستضعفة وعلى رأسها الشعب الفلسطيني".

 

11/08/2010

المصدر : www.panet.c o.il

18.08.2010


alexasa -
Flag it!no spam

ElectionsMeter is not responsible for the content of the text. Please refer always to the author. Every text published on ElectionsMeter should include original name of the author and reference to the original source. Users are obliged to follow notice of copyright infringement. Please read carefully policy of the site.

Back to poll: > Israel > Politicians > Ibrahim Sarsur
 
load menu